فاعلية نوعين من التغذية الراجعة فى مفهوم الذات الأكاديمى للتلاميذ ذوى الصعوبات التعلم فى الرياضيات /
المؤلف
الغول, أحمد حمدى عاشور عثمان.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد حمدى عاشور عثمان الغول
مشرف / كرم لويز شحاتة
مشرف / محمد عبد المنعم عبد العزيز شحاتة
مناقش / نبيلة عبد الرؤف شراب
الموضوع
التعليم- مصر
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
235 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - علم النفس التربوى
الفهرس
مستخلص الدراسة
الفصل الاول : مشكلة الدراسة .
الفصل الثانى : الإطار النظرى والدراسات السابقة.
الفصل الثالث : منهج الدراسة وإجرئاتها.
الفصل الرابع : نتائج الدراسة ومناقشتها.
المراجع
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
271
from
271
المستخلص
هدفت الدراسة للتعرف على اثر كل من التغذية الراجعة الحسية والتغذية الراجعة التصحيحية فى مفهوم الذات الأكاديمى على التلاميذ ذوى الصعوبات فى التعلم فى الرياضيات.