Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج تأهيلي لأعداد القائم بالأنشطة الفنية اللامدرسية في ضوء النظريات التربوية المعاصرة =
المؤلف
محمد، نجلاء مصطفي.
هيئة الاعداد
باحث / نجلاء مصطفي محمد
مشرف / ليلي حسني إبراهيم
مشرف / مصطفي محمد عبد العزيز
مشرف / مصطفي محمد عبد العزيز
الموضوع
التربية الفنية - تعليم وتدريس. الذكاء.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
أ-ن، 245، 4 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية الفنية - علوم التربية الفنية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 266

from 266

المستخلص

تهدف الدراسة إلي:
1.تصميم برنامج تأهيلي في التربي الفنية لإعداد طالب شعبة ”تثقيف بالفن” بالمؤسسات والأندية الاجتماعية في ضوء الذكاءات المتعددة (الذكاء اللغوي - الذكاء المكاني - الذكاء الاجتماعي)
اتبعت الدراسة المنهج الوصفي الامبريقي وأسلوب التحليل الاحصائي في معالجة موضوعات البحث.
وتوصلت الدراسة لعدة نتائج منها :
1.يتفق المحكمين علي الانشطة السبعة للبرنامج وذلك بنسبة 100 بعد إجراء التعديلات التي اقترحوها من قبل لجنة المحكمين.
2.كانت نسبة الاتفاق علي بنود أهداف البرنامج بالنسبة للذكاء الاجتماعي تتراوح بين 81% إلي 100%.
3.كانت نسبة الاتفاق علي بنود أهداف البرنامج بالنسبة للذكاء اللغوي تتراوح بين 72% إلي 100%.
4.كانت نسبة الاتفاق علي بنود أهداف البرنامج بالنسبة للذكاء المكاني تتراوح بين 72% إلي 100%.