Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر إستراتيجية تدريب مقترحة لتوظيف بيئات التعلم الإلكترونية وإتجاهاتهم نحوها لدى معلمى المدارس الثانوية بدولة الكويت /
المؤلف
الحسينى، منيرة نهار غنيم.
هيئة الاعداد
باحث / منيرة نهار غنيم الحسينى
مشرف / حسن حسينى جامع
مشرف / أمل عبد الفتاح سويدان
باحث / منيرة نهار غنيم الحسينى
الموضوع
الحاسبات الإلكترونية. التعليم الثانوى- الكويت. التعليم- وسائل سمعية وبصرية. المدرسون- تدريب- الكويت.
تاريخ النشر
2012.
عدد الصفحات
286 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 300

from 300

المستخلص

يهدف البحث الحالى إلى تصميم إستراتيجية تدريب مقترحة لتوظيف بيئات التعلم الإلكترونية لدى معلمى المدارس الثانوية بدولة الكويت وإتجاهاتهم نحوها وتكونت عينة البحث من مجموعتين تجريبية درست بإستراتيجة التدريب المقترحة وضابطة درست بالطريقة التقليدية وخلص البحث إلى وجود أثر للإستراتيجية المقترحة فى تنمية التحصيل المعرفى والإتجاه حيث تفوقت إستراتيجية التدريب الإلكترونية المقترحة على التعليم بالطريقة التقليدية فى التحصيل المعرفى الإلكترونى وبيئات التعلم الإلكترونية.