![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى : 1- تحليل كل من القيمة المدركة للعميل ونواتج هذه القيمة ممثلة فى رضا العميل والولاء للعلامة والميزة التنافسية وذلك فى الشركات العاملة فى مصر فى مجال خدمة الهاتف المحمول. 2-يسعى البحث إلى التوصل إلى نموذج تطبيقى مقترح لزيادة رضا العملاء وولائهم للخدمة المقدمة ومن ثم دعم المركز التنافسى لشركة الهاتف المحمول ومن خلال التركيز على محددات القيمة المدركة للعميل . 3- جمع البيانات الاولية الازمة لذلك باستخدام الاستقصاء الأول المتعلق بالعملاء . 4- إجراء حصر شامل لمجتمع مديري التسويق والعناية بالعملاء والمبيعات العاملين بشركات تقديم خدمة الهاتف المحمول فى مصر وذلك لجمع البيانات الأولية الازمة لذلك باستخدام الإستقصاء الثانى المتعلق بالمديرين. 5- التوصل إلى نموذج عملى يساعد شركات الهاتف المحمول العاملة فى مصر على تحسين القيمة المدركة للعميل ومن ثم تحقيق درجات عالية من الرضا والولاء والميزة التنافسية للشركات. 6- الكشف عن طبيعة العلاقة بين محددات القيمة المدركة لعملاء خدمة الهاتف المحمول وبين نواتج القيمة المدركة للعميل وذلك بغرض الإستفادة من محددات القيمة المدركة للعميل فى زيادة كل من رضا وولاء العميل وتحقيق الميزة التنافسية فى سوق خدمة الهاتف المحمول فى مصر. 7- التحقق من مدى وعى مديري التسويق والمبيعات والعناية بالعملاء بأبعاد زيادة القيمة المدركة للعميل وذلك باختلاف الشركات الرئيسية المتنافسة فى سوق هذه الخدمة فى مصر. |