![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات تدريس القراءة الناقدة لدى الطلاب المعلمين بقسم اللغة العربية بكليات المعلمين بالمملكة العربية السعودية، وتحديد مهارات القراءة الناقدة اللازمة للمتعلمين بالتعليم العام، وتحديد مهارات تدريس القراءة الناقدة المناسبة للطلاب المعلمين بكليات المعلمين بالمملكة، ومعرفة مدى تمكن الطلاب المعلمين من مهارات تدريس القراءة الناقدة، وتحديد أسس البرنامج المقترح لتنمية مهارات تدريس القراءة الناقدة لدى الطلاب / المعلمين بقسم اللغة العربية بكلية المعلمين. |