![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف البحث الحالى إلى التعرف على فاعلية برنامج تعليمى قائم على التعلم التعاونى عبر الإنترنت لتنمية التحصيل والتفكير الإبداعى فى الرياضيات لدى طلاب الصف الثانى الثانوى ولتحقيق أهداف البحث إستخدم الباحث المنهج شبه التجريبى على عينة عشوائية مكونة من 42 طالبا وطالبة من طلاب الصف الثانى الثانوى بمدرسة كفر سعد الثانوية بمحافظة دمياط تم تقسيمها إلى مجموعتين الأولى المجموعة التجريبية والثانية المجموعة الضابطة وقد إستخدم الباحث إختبارى التفكير الإبداعى والتحصيل من إعداد الباحث فى وحدة المتتابعات من مقرر جبر (رياضيات) للصف الثانى الثانوى للوصول إلى نتائج البحث. |