الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف مدى فعالية النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي، و تحديد قائمة بمهارات القراءة الجهرية المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادي، و قياس مدى تمكن تلاميذ الصف الأول الإعدادي من مهارات القراءة الجهرية التى سبق تحديدها، واكتشاف فعالية استخدام النشاط التمثيلي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية. واستخدمت الدراسة منهجين هماالمنهج الوصفى والمنهج شبه التجريبي. |