الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي الكشف عن فعالية برمجية وسائط متعددة قائمة علي استراتيجية ”المشابهات” في تنمية الفهم والاحكام الخلقية في تدريس التاريخ لدي تلاميذ المرحلة الاعداديةوهذه الدراسة تفيد في تقديم دليل علي امكانية تنمية الاحكام الخلقية والقدرة علي اتخاذ القرار السليم في المواقف الاخلاقية المختلفة وتقديم نموذجا اجرائيالكيقية استخدام المشابهات في مادة التاريخ و توجيه انتباه القائمين عل اعداد برامج المعلمين الي ضرورة تدريب المعلمين علي استخدام الوسائط المتعددة. |