Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الترويج لنظام الفرنشايز لتسويق المنتجات والخدمات الرياضية محليا وعالميا فى ظل عولمة الاعلام الرياضى/
المؤلف
عطيه, ماهر محمد السيد.
هيئة الاعداد
باحث / ماهر محمد السيد عطية
مشرف / حسن احمد عطية الشافعى
مناقش / كمال الدين عبد الرحمن درويش
مناقش / عمرو مصطفى الشتيحى
الموضوع
الفرنشايز-
تاريخ النشر
2010.
عدد الصفحات
446ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/1/2010
مكان الإجازة
جامعة طنطا - المكتبة المركزية - الادارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 564

from 564

المستخلص

ان التطور التقنى والتقدم الهائل الذى يشهده العالم الان فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ادى الى الانفتاح الكامل على دول العال والفرنشايز هو اسلوب مبتكر ابتدعته حاجات التجارة لزيادة حجم المشروع وذلك بالترخيص لمشروع او عدة مشروعات اخرى لبيع المنتجات .