الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على المعوقات التنظيمية لتطوير التعليم العام في المملكة العربية السعودية تصور مقترح في ضوء إقتصاديات المعرفة، ورصد التحولات التي مر بها نظام التعليم العام في المملكة العربية السعودية من عام 1344 هـ حتى 1430 هـ، والكشف عن الواقع الراهن للتعليم العام في المملكة العربية والسعودية والمقومات المتاحة لتطويره، والتعرف على طبيعة التنظيم الإداري في مؤسسات التعليم العام، والتعرف على مفهوم وأهمية ومتطلبات وخصائص وركائز وفوائد إقتصاديات المعرفة. |