الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج إرشادي في تعديل اتجاهات طلاب المدرسة الثانوية نحو تقدير الدور الوظيفي للمرشد النفسي المدرسي، وعرض بعض الأطر النظرية التي تفسر متغيرات الدراسة، وإلقاء بعض الضوء على طبيعة عمل المرشد النفسي المدرسي، وتصميم أداة لقياس إتجاه الطلاب نحو تقدير الدور الوظيفي للمرشد النفسي المدرسي، والتحقق من مدي فاعلية البرنامج الإرشادي المستخدم في تنمية الاتجاهات الإيجابية وتعديل الاتجاهات السلبية نحو تقدير الدور الوظيفي للمرشد النفسي المدرسي. |