الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص من خلال تدريس مادة الارتجال الموسيقى التعليمى للفرقة الثالثة بكلية التربية النوعية بجامعة الاسكندرية، وجد قصور و تعثر عند بعض الطلاب فى أداء بنود المقرر الدراسى أداءاً متقناً، مما دعا الباحثة للتفكير فى إجراء هذا البحث للوصول بالطالب إلى الأداء المتميز من خلال تطبيق معايير الجودة فى مادة الارتجال الموسيقى التعليمى. يتبع هذا البحث المنهج التجريبى، حيث يشتمل هذا المنهج التجريبى على مجموعتين إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة. |