Search In this Thesis
Search In this Thesis
العنوان
فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا باستخدام الكمبيوتر فى تنمية مهارات الفهم القرائى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى/
الناشر
كلية التربية،
المؤلف
على ، ولاء نصارى محمد.-
هيئة الاعداد
باحث
/ ولاء نصاري محمد علي
مشرف
/ زكريا عبد الغني اسماعيل
مشرف
/ محمد مصطفى محمود
مناقش
/ محمود جلال الدين سليمان
مناقش
/ ابو المجد محمود خليل
تاريخ النشر
2013م.
عدد الصفحات
771 ص،
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية
الناشر
كلية التربية،
تاريخ الإجازة
19/9/2013
مكان الإجازة
جامعة أسوان - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
الاطار العام للبحث
مشكلة البحث
اهداف البحث
اهمية البحث
مصطلحات البحث
حدود البحث
مجموعة البحث
منهج البحث وادواته
خطوات البحث
الاساليب الاحصائية
استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا
ماهية التعلم المنظم ذاتيا
نشأة التعلم المنظم ذاتيا
اهمية التعلم المنظم ذاتيا
نماذج التعلم المنظم ذاتيا
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
791
from
791