![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الي التعرف علي دور الرقابة فى تطوير أداء العاملين برعاية الشباب جامعة الاسكندرية وذلك من خلال التعرف علي اهمية وواقع الرقابة بادارت رعاية الشباب جامعة الاسكندرية والتعرف - علي المعوقات التى تحول الى عدم الوصول لاهداف رعاية الشباب جامعة الاسكندرية والتى انقسمت – الى معوقات سلوكية معوقات تظيمية معوقات مالية معوقات قانوية والتعرف علي طرق تقييم – – – أداء العاملين برعاية الشباب جامعة الاسكندرية والتعرف على اليات تقييم اداء العاملين برعاية الشباب – جامعة الاسكندرية استخدم الباحث المنهج الوصفي بالاسلوب المسحي لملائمتة لطبيعة الدراسة ، تم – اختيار العينة بالطريقة العمدية من )الاخصائين الرياضين بادارات رعاية الشباب جامعة الاسكندرية ( وكان عددهم 461 من الادارة العامة لرعاية الشباب وادارات رعاية الشباب بكليات الجامعة واستخدم الباحث الاستبيان كاداه لجمع البيانات وكانت اهم استخدام الأساليب الرقابية التقليدية القائمة على عدم الثقة والشك وتصيد الأخطاء ، اهمال اسلوب الرقابة الفورية كأحد أساليب الرقابة داخل رعاية الشباب ، تهرب العاملين من أداء العمل ، تساوى الموظف الذى يعمل مع الموظف الذى لا يعمل، تقييم أداء العاملين برعاية الشباب لا يتم من خلال مستوى الأداء الفعلى بل عن طريق إستمارة تقدير الكفاءة وهى المتبعة برعاية الشباب مما يترتب علية جمود فى تقييم الأداء، لايساعد تقييم اداء العاملين برعاية الشباب فى إعداد سياسة جيده للرقابة . |