الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى والتواصل اللغوى فى تنمية مهارات الكلام والتحدث لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى وتحديد مهارات الكلام والتحدث المناسبة لتلاميذ الصف الأول الإعدادى وتعرف المتوافر لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى من مهارات الكلام والتحدث، وتحديد الأسس التى تقوم عليها الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى والتواصل اللغوى، والخطوات التعليمية التى ينبغى اتباعها وتعرف فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على مدخلى التحليل اللغوى والتواصل اللغوى، فى تنمية مهارات الكلام لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. |