الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الرسالة إلى التعرف على فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية بعض مهارات تنفيذ الملابس ودافعية الإنجاز فى العمل فى ضوء معايير جودة المنتج لطالبات المدرسة الثانويةالصناعية، ويعتبر التعليم الصناعى أحد مجالات إعداد العنصر البشرى من الفنيين والمهنيين فى تخصصات الصناعة المختلفة وخاصة صناعة الملابس والنسيج، وتتضح أهمية تطبيق معايير الجودة فى المدرسة الفنية الصناعية ؛ لتحقيق أهداف المجتمع من خلال تعليم جيد يكسب الطالب المهارات الفنية والتكنولوجية وتنمية القدرات المعرفية، ومن أهم أدوار تكنولوجيا التعليم هى تحقيق الجودة فى المؤسسات التعليمية لأنها تسهم فى رفع مستوى الجودة والنهوض بالعملية التعليمية وتحقيق الأهداف التعليمية المنشودة. |