Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تسويق حمامات السباحة ومردودة على عملية الاستثمار الرياضى بمنطقة الدلتا
المؤلف
ليلة، بسام مصطفى عبد المعطي.
هيئة الاعداد
باحث / بسام مصطفى عبد المعطى ليلة
مشرف / محمد عبدالعظيم شميس
مناقش / محمد صبحى حسانين،
مناقش / لبيب عبدالعزيز لبيب.
الموضوع
السباحة. حمامات السباحة. الرياضة المائية. الغطس.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
163 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الترويح الرياضي
تاريخ الإجازة
1/1/2014
مكان الإجازة
جامعة مدينة السادات - كلية التربية الرياضية بالسادات - قسم أصول التربية الرياضية والترويج.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 163

from 163

المستخلص

تعددت مجالات التسويق المختلفة فى جمهورية مصر العربية وهذة المجالات تكون لها محددات خاصة تعمل على تنظيمها بصورة سليمة وقانونية وهذة المحددات هى التى تعطيها القوة الدافعية للاستمرار فى هذة المجالات من اجل استقرار عملية التنمية
أن بحوث التسويق تعتمد على جمع وتبويب وتحليل البيانات المختلفة وذلك بأسلوب علمى منتظم مما يساعد على إتخاذ القرار السليم تجاة تلمك المشاكل
وتحتل رياضة السباحة كأحد أنواع الرياضيات المائية أهمية كبيرة بين سائر الرياضيات الأخرى فهى من أفضل الألعاب الرياضية للإستثمار حيث تزداد بها قاعدة التدري مما يكون له الأثر على المؤسسات والمنشآت الرياضية.
وطالما أن التسويق الرياضي يهدف أساسا إلى خدمة المستهلك الرياضى وإشباع رغباته فلابد أن يبدأ النشاط التسويقى من المستهلك وينتهى بالمستهلك وأن يكون المستهلك هو نقطة البدء لأى سياسة تسويقية ، فمن تستند إلية عملية التخطيط للنشاط التسويقى علية أن يتعرف على مستهلكى المنتجات المراد تسويقها وأن يتجمع لديهم معلومات وبيانات خاصة عن هؤلاء المستهلكين وتحديد المزيج التسويقة المناسب ومراجعة الموقف التسويقى الحالى وتحديد الموازنة التسويقية وتحديد أهداف واستراتيجيات التسويق.