![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الكشف عن واقع القراءة الاليكترونية لدى طالبات جامعة ام القرى بمرحلة البكالوريوس ومعرفة مجالات ودوافع استخدام القراءة الالكترونية لديهن وصعوبات القراءة التى تواجههن واعتمد الباحث على المنهج المسحى الميدانى . تقع الدراسة فى خمسة فصول الاول منها للاطار المنهجى للدراسة والثانة القراءة الالكترونية ومقوماتها والثالث تجارب الجامعات العربية والعالميةفى مجال القراءة الالكترونية والرابع سياسات ومبادرات جامعة ام القرى ومكتباتها نحو القراءة الالكترونية والخامس لنتائج الدراسة الميدانية وربطها بالاطار النظرى والدراسات السابقة فى نفس الموضوع. |