Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التسويق المجتمعى على قيمة العلامة التجارية بالتطبيق على قطاع الاتصالات المصرى /
المؤلف
السامرانى، عبد الحليم احمد علوان.
هيئة الاعداد
باحث / عبد الحليم احمد علوان
مشرف / عبير عبد الرحمن محروس
مناقش / وائل عبد الرازق قرطام
مناقش / هبة فؤاد على
الموضوع
الادارة.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
75 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2012
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 87

from 87

المستخلص

اهداف البحث:تقوم هذه الدراسه على هدف اساسى هو ”دراسة تأثير التسويق المجتمعى على قيمة العلامه التجاريه، وذلك لابد من تحقيق الاهداف التاليه:_1_وصف تأثير برنامج التسويق المجتمعى للشركات(البرامج الرمزيه و البرامج السلوكى)(سلوك الاداره، الموظفين و غيرها من السلوك غير الملموسه)وبرنامج الاتصالات على قيمة العلامه(الوعى بالعلامه التجاريه، الارتباطات الذهنيه للعلامه التجاريه، الجوده المدركه، الولاء للعلامه التجاريه).2_وصف تأثير الاتصالات التسويقيه للشركات (الاتصالات الثانويه و الاتصالات العاليه) على قيمة العلامه التجاريه، الجوده المدركه، الولاء للعلامه التجاريه).3_التعرف على اثر الخصائص الديموجرافيه فى قيمة العلامه التجاريه(الوعى بالعلامه التجاريه، الارتباطات الذهنيه للعلامه التجاريه، الجوده المدركه، الولاء للعلامه التجاريه).