الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة الكشف عن فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران فى تحسين مستوى الأداء الاكاديمى فى المهارات الحسابية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم، وكذلك الكشف عن فعالية استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران فى تحسين مستوى الأداء السلوكى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم، والتعرف على دور غرف المصادر التى تتمتع بالحداثة فى التناول والتطبيق فى تنفيذ استراتيجية التعلم بمساعدة الأقران على التلاميذ ذوى صعوبات التعلم، وتحسين المهارات الاكاديمية والسلوكية للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم من خلال الاقران. |