الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى التعرف على نشأة التعليم الثانوى فى ليبيا ومراحل تطوره ومشاكل التعليم الثانوى وجهود تطويره والاتجاهات والتجارب العربية والعالمية المعاصرة لتطوير التعليم الثانوى وتقييم اداء المدارس الثانوية وتقويم التعليم الثانوى باستخدام معايير الجودة للوقوف على واقعة ووضع تصور مقترح لتطوير التعليم الثانوى فى ليبيا فى ضوء معايير الجودة، واستخدم الباحث المنهج الوصفى فى تحليل البيانات وكانت عينة البحث مكونة من جميع مدراء وأمناء الاقسام بوزارة التربية والتعليم وخاصة التعليم الثانوى العام بمدينة طرابلس. |