الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير إستخدام الحقيبة التعليمية الالكترونية على تعلم مسابقة الوثب العالى بالطريقة السرجية لطالبات الصف الثانى الاعدادى بمدرسة التعاون الجديدة بمدينة دمنهور وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبيى بتصميم مجموعتين احداهما ضابطة استخدمت التعليم بالشرح والعرض والاخرى تجريبية استخدمت التعلم باستخدام الحقيبة التعليمية الالكترونية واشتملت عينة البحث على (50) طالبة من طالبات الصف الثانى الاعدادى تم تقسيمهم بالتساوى واشارت النتائج خلال البحث الى تفوق المجموعة التجريبية عن المجموعة الضابطة وان المجموعة الضابطة ايضا تحسنت ولكن المجموعة التجريبة تفوقت اكثر |