![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ”الدلالات التعبيرية بين الفكرة والتقنية في التصوير المعاصر” و قد تناولها الدارس في ثلاث أبواب و كل باب يحتوي على فصلين، محتواها كالتالي: الباب الأول ” مدخل لمفهوم الدلالات التعبيرية في الأعمال الفنية” الفصل الأول : ماهية الدلالات التعبيرية في التصوير الفصل الثاني : دور فنون الحداثة في تغيير مفهوم التقنية و الفكرة في العمل الفني. الباب الثاني ” أثر استخدام التقنيات الحديثة والخامات على الدلالات التعبيرية وعمق الفكرة في التصوير المعاصر” الفصل الأول: دور الفكرة في تحديد التقنية وأسلوب الأداء في فن التصوير العاصر الفصل الثاني: التكنولوجيا الحديثة كملهم ومساعد للمصور في تجديد تقنيات وأفكار التصوير المعاصر الباب الثالث ” رؤية معاصرة للأثر المتبادل بين الفكرة والتقنية في فن التصوير المعاصر” الفصل الأول: دراسة تحليلية لبعض نماذج أعمال التصوير المعاصر ذات الأثر المتبادل بين الفكرة والتقنية. الفصل الثاني : دور ورش العمل الفنية والتجريب في تطوير أسلوب الأداء والارتقاء بأفكار فنان التصوير المعاصر في مصر. |