Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية برنامج قائم علي اللعب لتنمية المفاهيم الاجتماعية لطفل الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الاطفال /
المؤلف
غادة مصطفي كامل عبد الوهاب عبد المتعال
هيئة الاعداد
باحث / غادة مصطفي كامل عبد الوهاب عبد المتعال
مشرف / نجفة قطب الجزار
مناقش / نجفة قطب الجزار
مشرف / عبد الناصر سلامة الشبراوي
الموضوع
رياض الاطفال. تعليم الاطفال.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
211 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
22/7/2015
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

هدف البحث الحالي الي تنمية المفاهيم الاجتماعية لطفل الروضة في ضوء المعايير القومية لرياض الاطفال وذلك من خلال برنامج قائم علي اللعب لدي عينة من اطفال المستوي الثاني رياض اطفال المدرسة الرسمية المتميزة للغات بإدارة شبين الكوم التعليمية محافظة المنوفية وبلغ عددهم (60) طفلا وطفلة مقسمة الي مجموعتين وقد اسفرت النتائج علي انه: يوجد فرق دال احصائيا بين متوسطي درجات المجموعتين التجريبية الضابطة في اختيار المفاهيم الاجتماعية المصور لصالح المجموعة التجريبية في التطبيق البعدي.