الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تحقيقا للأهداف التى تسعي إليها الدراسة والإجابة على تساؤلاتها واختبار مدى صحة فروضها ثم تقسيم الدراسة إلى أربعة فصول كمايلى: الفصل الأول: الإطار العام للدراسة حيث تناول هذا الفصل المقدمة، مشكلة الدراسة، وأهداف الدراسة، وفروض الدراسة، أهمية الدراسة، وحدود الدارسة، منهج الدارسة، خطة الدراسة، بالإضافة إلى الدراسات السابقة ذات الصلة بالدارسة ، والفصل الثاني: الرقابة الداخلية في بيئة التجارة الإلكترونية، حيث تناول هذا الفصل الرقابة الداخلية فى بيئة التجارة الإلكترونية من خلال ثلاث مباحث، حيث تناول المبحث الأول: طبيعة التجارة الإلكترونية من خلال عرض مفهوم، خصائص، أنواع ومستويات أساليب السداد التجارة الإلكترونية، فضلاً عن تناول المتاجر الإلكترونية، ومزايا ومخاطر إستخدام تكنولوجيا المعلومات، بينما تناول المبحث الثاني: طبيعة الرقابة الداخلية في بيئة التجارة الإلكترونية من خلال عرض مفهوم، مكونات، أنواع، أهداف، إجراءات الرقابة الداخلية في بيئة التجارة الإلكترونية، والفصل الثالث: مشاكل الرقابة الداخلية و تأكيدات الثقة حيث تناول هذا الفصل مشاكل الرقابة الداخلية وتأكيدات الثقة من خلال مبحثين، حيث تناول المبحث الأول: تأكيدات الثقة في بيئة التجارة الإلكترونية من خلال عرض مفهوم، عناصر، مبادئ ومعايير، خصائص تأكيدات الثقة في بيئة التجارة الإلكترونية، بينما تناول المبحث الثاني: مشاكل الرقابة الداخلية في بيئة التجارة الإلكترونية، والفصل الرابع: تأثير مشاكل الرقابة الداخلية عمى تأكيدات الثقة، حيث تناول هذا الفصل الدراسة الميدانية من خلال مبحثين وتناول المبحث الأول: منهجية الدراسة الميدانية من خلال عرض مجتمع وعينة، فروض، ومتغيرات الدراسة، مصادر وأساليب جمع البيانات، والأساليب الإحصائية المستخدمة في تحميل البيانات، بينما تناول المبحث الثاني: إختبار مدى صحة فروض الدراسة واستخلاص النتائج من خلال عرض إختبار الثبات والمصداقية لممقاييس المستخدمة في الدراسة، الإختبارات الوصفية، و إختبار مدى صحة فروض الدراسة. |