Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مفاهيم ومهارات شبكات الحاسب الالى لدى طلاب كلية التربية النوعية بقطنطا وعلاقة ذلك بالمثابرة والانجاز /
المؤلف
البدراوى، ريهام السيد فؤاد مصطفى فهمى.
هيئة الاعداد
باحث / ريهام السيد فؤاد مصطفى فهمى البدراوى
مشرف / سعاد احمد شاهين
مشرف / أبو المجد كمال أبو المجد
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
الموضوع
التعليم - خدمات المعلومات. الحاسب الالى - طرق التدريس. التكنولوجيا - برامج الحاسبات.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
219 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

ويمكن صياغة مشكلة البحث فى العبارة التالية ”توجد حاجة لتنمية مفاهيم ومهارات شبكات الحاسب الألى لدى طلاب كلية التربية النوعية من خلال التعلم المدمج والتى يدرس فيه الطلاب بيئة المقرر الالكترونى عبر نظام ادارة المقررات الالكترونية(Moodle) مدمج به أداتى الويب 2.0 وىما الفيس بوك )والويكى وبيئة التعلم التقليدى”. ييدف البحث إلى: تحديد مكونات بيئة التعلم المدمج المستخدمة فى تنمية مفاهيم ومهارات شبكات الحاسب الآلى والمثابرة للإنجاز بكمية التربية النوعية جامعة طنطا.2 قياس فاعلية بيئة التعلم المدمج فى تنمية مفاهيم شبكات الحاسب الآلى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم جامعة طنطا.3 قياس فاعمية بيئة التعلم المدمج فى تنمية مهارات شبكات الحاسب الآلى لدى طلاب تكنولوجيا التعميم جامعة طنطا.4 قياس فاعمية بيئة التعمم المدمج فى تنمية المثابرة اولإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم جامعة طنطا. 5 قياس العلاقة الأرتباطية بين تنمية مفاهيم و مهارات شبكات الحاسب الآلى و المثابرة اولإنجاز لدى طلاب تكنولوجيا التعميم جامعة طنطا.