Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر المناخ العام للمتجر على النوايا السلوكية للعميل /
المؤلف
محمد، حسن محمد حسين.
هيئة الاعداد
باحث / حسن محمد حسين
مشرف / أميرة فؤاد أحمد مهران
مشرف / عبير عبدالرحمن محروس
مشرف / سما طاهر عطية
الموضوع
الإدارة.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
198 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 213

from 213

المستخلص

يهدف البحث من هذه الرسالة إلى سد الفجوة البحثية المتعلقة بتأثير المناخ العام للمتجر على النوايا السلوكية للعميل ووفقا لنظرية السلوك المخطط فإن كل سلوك لابد وأن تسبقه نية لذلك فإن مديروا متاجر التجزئةلا ينتظرون السلوك الفعلي للعميل الذي ربما يأخذ شكل سلبي اتجاه المتجر ومن ثم تنبع أهمية دراسة النوايا السلوكية للعميل كمؤشر رئيسي للتنبؤ بسلوك العميل ويتوسط هذه العلاقة عاطفة العميل ببعديها السرور والإثارة.