![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث من هذه الرسالة إلى سد الفجوة البحثية المتعلقة بتأثير المناخ العام للمتجر على النوايا السلوكية للعميل ووفقا لنظرية السلوك المخطط فإن كل سلوك لابد وأن تسبقه نية لذلك فإن مديروا متاجر التجزئةلا ينتظرون السلوك الفعلي للعميل الذي ربما يأخذ شكل سلبي اتجاه المتجر ومن ثم تنبع أهمية دراسة النوايا السلوكية للعميل كمؤشر رئيسي للتنبؤ بسلوك العميل ويتوسط هذه العلاقة عاطفة العميل ببعديها السرور والإثارة. |