Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير برنامج تعليمى باستخدام طريقة دالتون مدعم ببرمجية تعليمية فى تعلم بعض وثبات التمرينات الإيقاعية /
المؤلف
عمران، مريم محمد إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / مريم محمد ابراهيم عمران
مشرف / محمد سعد زغلول محمود
مناقش / الهام عبد العظيم فرج
مناقش / امانى رفعت البحيرى
الموضوع
القفز.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
متعدد الترقيم ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
17/5/2015
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 47

from 47

المستخلص

ان التطوير والتجديد التربوى الذى ينصب على جوانب العملية التربوية كافة اصبح ضرورة عصرية ومستقبلية وبديلا استراتيجيا لا مفر منه بالاستراتيجيات التقليدية التى كانت تحكم التربية مثل التربية مثل التحولات العلمية ولهذا فان التطور يحتم على التربويين ضرورة تطوير اساليب وطرق تقديم المعلومات والمناهج الدراسية وايجاد الطرق المناسبة لاستخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة التى تناسب المتعلمين مع مراعاة قدرات المتعلم حتى يمكن الوصول فيه الى درجة عالية من التحكم والكفاءة كما ان الطريقة التقليدية (الشرح - العرض) المتبقية فى التعليم لابد وان يتغير للوفاء باغراض التربية واهدافها الحديثة وبضرورة تجاوبها مع الاوضاع ومراحل النمو الجسمى والحركى والنفسى وتلبية حاجات التزايد الكمى فى اعداد المتعلمين انه لا يمكن ان يلزم المعلم فى تدريسه باتبعا طريقة معينة من هذه الطرق ومن الخطا التحديد لطريقة ما على انها اصلح الطرق تحقيقا للاهداف.