![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص - أهداف البحث : تنمية مستوى التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم. - منهج البحث : يستخدم فى هذا البحث المنهج الوصفى التحليلى فى مرحلتى التحليل والدراسة والتصميم شبه التجريبى عند قياس فعالية البرامج فى مرحلة التقويم. - نتائج البحث : 1. يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الاولى بين التطبيقين القبلى والبعدى فى تحصيل مقرر إنتاج برامج كمبيوتر تعليمية باستخدام استراتيجية عناصر التعلم فى مواقع الويب التعليمية لصالح التطبيق البعدى. 2. يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الثانية بين التطبيقين القبلى والبعدى فى تحصيل مقرر إنتاج برامج كمبيوتر تعليمية التى تدرس باستخدام إستراتيجية الموديولات فى مواقع الويب التعليمية لصالح التطبيق البعدى. 3. يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات الاختبار البعدى لكل من طلاب المجموعة التجريبية الاولى فى تحصيل مقرر إنتاج برامج كمبيوتر تعليمية باستخدام استراتيجية عناصر التعلم فى مواقع الويب التعليمية والمجموعة التجريبية الثانية التى تدرس باستخدام استراتيجية الموديولات لصالح المجموعة التجريبية الأولى. |