Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية مواقع الويب التعليمية القائمة على إستراتيجية تقديم عناصر التعلم فى تنمية التحصيل الدراسى وبقاء أثر التعلم لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
أبوزيد، أحمد محمد أحمد على.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد محمد أحمد على أبوزيد
مشرف / محمد إبراهيم الدسوقى
مشرف / إيهاب محمد حمزة
مشرف / إيهاب محمد حمزة
الموضوع
التعليم - وسائل سمعية وبصرية. التعليم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
أ - ط، 190 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية التربية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 199

from 199

المستخلص

- أهداف البحث :
تنمية مستوى التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم.
- منهج البحث :
يستخدم فى هذا البحث المنهج الوصفى التحليلى فى مرحلتى التحليل والدراسة والتصميم شبه التجريبى عند قياس فعالية البرامج فى مرحلة التقويم.
- نتائج البحث :
1. يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الاولى بين التطبيقين القبلى والبعدى فى تحصيل مقرر إنتاج برامج كمبيوتر تعليمية باستخدام استراتيجية عناصر التعلم فى مواقع الويب التعليمية لصالح التطبيق البعدى.
2. يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الثانية بين التطبيقين القبلى والبعدى فى تحصيل مقرر إنتاج برامج كمبيوتر تعليمية التى تدرس باستخدام إستراتيجية الموديولات فى مواقع الويب التعليمية لصالح التطبيق البعدى.
3. يوجد فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات الاختبار البعدى لكل من طلاب المجموعة التجريبية الاولى فى تحصيل مقرر إنتاج برامج كمبيوتر تعليمية باستخدام استراتيجية عناصر التعلم فى مواقع الويب التعليمية والمجموعة التجريبية الثانية التى تدرس باستخدام استراتيجية الموديولات لصالح المجموعة التجريبية الأولى.