الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعتبر الخدمات المصرفية المقدمة من قبل البنوك نمطية فى جوهرها ويصعب تمييزها عن بعضها البعض؛ حيث يعانى مسوقو الخدمة البنكية من صعوبة تمييز خدماتهم عن خدمات المنافسين إلى الحد الذى وصل بالعملاء لأن يروا جميع الخدمات التى يقدمها المنافسون متشابهة وواحدة دون أى فروقات ، وبالتالى أصبح من الضرورة التركيز على التمايز فيما تقدمة هذه البنوك وطريقة تقديمها فيما يتعلق بالخصائص التقنية والإبداعية التى تؤدى إلى تحقيق هذا التمايز لبنك آخر ، وجاء التوقيع الإلكترونى كمثال على ما قدمته البنوك لعملائها كأحد الخدمات المميزة وذلك فى سبيل سعيها لتحقيق ميزة تنافسية وبالتالى دعم القدرة التنافسية والأداء التنافسى لها. |