Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير استخدام التطبيق متعدد المستويات المدعم بالرسوم التعليمية لمهارة الوثب الطويل للمرحلة الاعدادية /
المؤلف
سالم، هند رشاد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / هند رشاد محمد سالم
مشرف / ايمان حسن الحارونى
مشرف / عزيزه محمد عفيفى
مشرف / رضوى محمد همت
الموضوع
التدريب الرياضى. ألعاب القفز.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
75ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الترويح الرياضي
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية التربية الرياضية بنات - المناهج وطرق التدريس والتدريب
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

يهدف البحث الى تصميم برنامج تعليمى باستخدام أسلوب التطبيقمتعدد المستويات على تعلم مهارة الوثب الطويل لدى تلميذات المرحلة الاعدادية للتعرف على الفروق بين القياس القبلى والبعدى للمجموعة التجريبية فى القدرات البدنية الخاصة لتلميذات المرحلة الاعدادية، والفروق بين القياس القبلى والبعدى للمجموعة التجربية فى مستوى اداء الوثب الطويل للمرحلة الاعدادية، وتبرز أهمية البحث والحاجة اليه وتزداد وضوحا من خلال النقاط التالية: استخدام اسلوب التطبيق متعدد المستويات المدعم بالرسوم التعليمية فى تعلم مهارة الوثب الطويل، ومحاولة اكساب التلاميذ المعارف والمعلومات الرياضية عن مسابقة الوثب الطويل، ومحاولة الارتقاء بمستوى الاداء المهارى والمستوى المعرفى لدى التلاميذ فى مهارة الوثب الطويل.