![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الى تصميم برنامج تعليمى باستخدام أسلوب التطبيقمتعدد المستويات على تعلم مهارة الوثب الطويل لدى تلميذات المرحلة الاعدادية للتعرف على الفروق بين القياس القبلى والبعدى للمجموعة التجريبية فى القدرات البدنية الخاصة لتلميذات المرحلة الاعدادية، والفروق بين القياس القبلى والبعدى للمجموعة التجربية فى مستوى اداء الوثب الطويل للمرحلة الاعدادية، وتبرز أهمية البحث والحاجة اليه وتزداد وضوحا من خلال النقاط التالية: استخدام اسلوب التطبيق متعدد المستويات المدعم بالرسوم التعليمية فى تعلم مهارة الوثب الطويل، ومحاولة اكساب التلاميذ المعارف والمعلومات الرياضية عن مسابقة الوثب الطويل، ومحاولة الارتقاء بمستوى الاداء المهارى والمستوى المعرفى لدى التلاميذ فى مهارة الوثب الطويل. |