الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف فعالية تعليم سباحه الصدر وفقاً لمنحنى الايقاع الحيوى على نواتج التعلم (الجانب المعرفى ، الجانب المهارى ، الجانب الإنفعالى ) لطالبات الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بالإسكندرية ، وتم تطبيق الدراسة على عينة البحث والتى تم إختيارها بطريقة عشوائية من طالبات الفرقة الثانية والبالغ إجمالى عددهن ( 96طالبة ) وذلك بإنتقاء مجموعتين من أصل أربع مجموعات كما تم تقسيمهن المجموعه التجريبية وعددهم (48) طالبة والمجموعة الضابطة وعددهم (48)طالبة وتم التدريس للمجموعة التجريبية وفقا لمنحنى الايقاع الحيوى والتدريس للمجموعة الضابطة باستخدام التعلم التقليدى ، وكان من أهم النتائج أسفرت عنها الدراسة تفوق المجموعة التجريبية التى إتبعت إستراتيجية التعلم وفقا للايقاع الحيوى عن المجموعة التى إتبعت التعلم التقليدى . |