Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية تعليم سباحه الصدر وفقاً لمنحنى الايقاع الحيوى على نواتج التعلم لطالبات كلية التربيه الرياضيه بالأسكندريه/
المؤلف
المملوك، مهجة أحمد عبد العال.
هيئة الاعداد
باحث / مهجة احمد عبد العال المملوك
مشرف / ناجية احمد الديب
مشرف / جيهان رفعت عطا الله
مناقش / سناء حسن الجبلي
الموضوع
التربية البدنية - طرق التدريس . السباحة .
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
219 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
اتحاد مكتبات الجامعات المصرية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 196

from 196

المستخلص

هدفت الدراسة إلى التعرف فعالية تعليم سباحه الصدر وفقاً لمنحنى الايقاع الحيوى على نواتج التعلم (الجانب المعرفى ، الجانب المهارى ، الجانب الإنفعالى ) لطالبات الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بالإسكندرية ، وتم تطبيق الدراسة على عينة البحث والتى تم إختيارها بطريقة عشوائية من طالبات الفرقة الثانية والبالغ إجمالى عددهن ( 96طالبة ) وذلك بإنتقاء مجموعتين من أصل أربع مجموعات كما تم تقسيمهن المجموعه التجريبية وعددهم (48) طالبة والمجموعة الضابطة وعددهم (48)طالبة وتم التدريس للمجموعة التجريبية وفقا لمنحنى الايقاع الحيوى والتدريس للمجموعة الضابطة باستخدام التعلم التقليدى ، وكان من أهم النتائج أسفرت عنها الدراسة تفوق المجموعة التجريبية التى إتبعت إستراتيجية التعلم وفقا للايقاع الحيوى عن المجموعة التى إتبعت التعلم التقليدى .