الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة الحالية اختبار أهم الآليات التي يمكن الاعتماد عليها لبناء قيمة العلامة التجارية للبنوك، فضلا عن التعرف على أكثر المداخل التسويقية فاعلية في بناء الأبعاد المختلفةلقيمة العلامة. ولتحقيق هذه الأهداف تم اختبار عدد من الفروض المستمدة من العلاقات بين متغيرات إطار الدراسة المقترح. ويبدأ الفصل بمناقشة نتائج الدراسة التي تم التوصل إليها، مع مقارنة تلك النتائج بما توصلت إليه الدراسات السابقة للتعرف على مدى التوافق أو الاختلاف معها، وتفسير النتائج المتعارضة أو غير المتوقعة التي تم التوصل لها. كما يقدم الفصل بعض التوصيات التطبيقية المرتبطة بهذه النتائج، وأخيرا يعرض الفصل بعض المقترحات للبحوث المستقبلية. |