Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وعلاقتها بالقدره على التفكير الابتكارى لدى طلاب الجامعه /
المؤلف
الحليوى, محمد جمال عبد القوى.
هيئة الاعداد
باحث / محمد جمال عبد القوى الحليوى
مشرف / حسين عبد العزيز الدرينى
مشرف / ابو زيد سعيد الشويقى
مشرف / زينب محمد عبد الرؤوف الشيشينى
الموضوع
التفكير علم النفس التربوى.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
163 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 176

from 176

المستخلص

تهدف الدراسه الى الكشف عن العلاقه الارتباطيه بين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا والقدره على التفكير الابتكارى(الطلاقه- المرونه - الاصاله)ومعرفه الفروق في معاملات الارتباط وتمايز قدرات التفكير الابتكارى عن استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينه من طلاب الفرقه الرابعه بالجامعه من الجنسين.