Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إستراتيجية تقصى الويب وعلاقتها بتنمية مهارات إنتاج أدوات التقويم الإلكتروني وإدارة المعرفة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
إسماعيل، فاطمة الزهراء عبد الهادي أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمه الزهراء عبد الهادى أحمد إسماعيل
مشرف / إيمان صلاح الدين صالح
مشرف / شيماء سمير محمد خليل
مناقش / زينب محمد أمين
مناقش / نجلاء محمد فارس
الموضوع
التعليم - وسائل سمعية وبصرية. التعليم - مناهج.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
193 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
2/1/2017
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 215

from 215

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى الارتقاء بمستوى أداء طلاب تكنولوجيا التعليم– كلية التربية النوعية- جامعة المنيا فى مهارات إنتاج أدوات التقويم الإلكتروني وإدارة المعرفة يإستخدام إستراتيجية تقصى الويب، وتمثلت أداتا القياس في اختبار تحصيلي معرفي لقياس الجوانب المعرفية، وبطاقة تقييم منتج لقياس جوانب الأداء ومقياس لإدارة المعرفة، وتم تطبيق البحث على عينة من طلاب الفرقة الثالثة، بقسم تكنولوجيا التعليم، كلية التربية النوعية، جامعة المنيا، قوامها (30) طالبًا وطالبة، وتمثلت مادة المعالجة التجريبية فى بيئة تعلم إلكترونية قائمة إستراتيجية تقصى الويب داخل المنصة التعليمية الاجتماعية (Edmodo)، وتوصلت نتائج البحث إلى فاعلية توظيف إستراتيجية تقصى الويب فى تنمية الجوانب المعرفية وجوانب الأداء المرتبطة بمهارات إنتاج أدوات التقويم الإلكترونى وإدارة المعرفة.