![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى الوصول بمقترح مناسب لتطوير مرحلة رياض الأطفال فى دولة قطر، من خلال خبرات مصر واليابان فى هذا المجال. استخدمت الدراسة المنهج المقارن. توصلت الدراسة إلى إعتبار مرحلة رياض الأطفال مرحلة تربوية وتعليمية هادفة مع جعل مرحلة رياض الأطفال مرحلة تعليمية وتعويضية فى آن واحد. ضرورة الإهتمام بتطوير مناهج رياض الأطفال وإعداد معلمات للرياض. ضرورة وجود إدارات لرياض الأطفال فى الوزارات، للإشراف على رياض الأطفال الخاصة وغير الحكومية ومراقبتها. |