Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر برنامج تدريبي قائم علي نظرية بياجية في إسراع النمو المعرفي من المرحلة الإجرائية إلي مرحلة التفكير المجرد لدي عينة من تلاميذ التعليم الاساسي /
المؤلف
محمد, علي عبدالله محمود.
هيئة الاعداد
باحث / علي عبدالله محمود محمد
مشرف / عبد الوهاب محمد كامل
مناقش / سليمان محمد سليمان
مناقش / ابتسام حامد السطيحة
الموضوع
علم النفس التربوى. التعليم الاساسى - مصر.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
155 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
20/2/2017
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - علم النفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 218

from 218

المستخلص

تبني الأمم حضارتها بسواعد ابنائها و افكارهم فالمادة الخام لبناء اي حضارة هي الانسان وكيف اذا كان هذا الانسان يتمتع بمزايا عقلية ذات مستوي رفيع فهو بالتاكيد يشكل كنزا لابد من استخراجه واستثماره والاستفاده منه بدلا من ان يخسر المجتمع الثروة العقلية التي يمتلكها مثل هؤلاء الافراد.