Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الدور التسويقي الخدمي لكليات التربية الرياضية من المنظور الاجتماعي و الاقتصادي للتسويق الرياضي /
المؤلف
عبدالجواد, أسماء عبدالحكيم فتوح.
هيئة الاعداد
باحث / أسماء عبدالحكيم فتوح عبدالجواد
مشرف / يحيي فكري محمد محروس
مناقش / كمال الدين عبد الرحمن درويش
مناقش / عمرو مصطفى كامل الشتيحى
الموضوع
التربية البدنية - النماذج الرياضية.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
126 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الترويح الرياضي
تاريخ الإجازة
3/5/2017
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية - الادارة والترويح الرياضي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 188

from 188

المستخلص

تعتبر المؤسسات الخدمية هي تلك المؤسسسات التي تقوم بتحويل تشكيلة من المدخلات المادية وغير المادية الي مخرجات غير ملموسة ماديا ولكنها محسوسة في صورة خيارات او تجارب يمر بها العملاء وهذه المخرجات قد ترتبط بها بيانات مادية تتبلور خلالها الخدمات المقدمة وبالتالي فان التسويق الخدمي هو منظومة من الانشطة المتكاملة والبحوث المستمرة يشترك فيها كلا من العاملين في المؤسسات وتختص بادارة مزيج متكامل من خلال الحفاظ علي بناء علاقات مستمرة ومريحة من العملاء.