الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص توصلت الدراسه الي فعالية البرمجيه الحاسوبيه في تنمية التمييز السمعي و اللغه لدي اطفال الضعف السمعي المتوسط حيث اظهرت النتائج انه توجد فروق ذات دلاله احصائيه بين متوسطي رتب درجات المجموعه التجريبيه علي الاختبار اللغوي بين القياس القبلي و البعدي لصالح القياس البعدي بعد تطبيق البرمجيه . توجد فروق ذات دلاله احصائيه بين متوسطي رتب درجات المجموعه التجريبيه علي مقياس التمييز السمعي بين القياس القبلي و البعدي لصالح القياس البعدي بعد تطبيق البرمجيه. |