Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام المدخل المنظومى فى تدريس الجغرافبا لتنمية مهارات التفكير الجغرافى والقدرة المكانية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية =
المؤلف
فريد, هبة احمد محمد طاهر.
هيئة الاعداد
باحث / هبه أحمد محمد طاهر فريد
مشرف / محمد أمين عطوة
مناقش / فوزى عبد السلام الشربينى
مناقش / عاطف محمد بدوى
الموضوع
المناهج وطرق التدريس
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
217 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 222

from 222

المستخلص

لا شك ان فعالية الموقف التدريسى تتحق فى ضوء كفاءة التعليم من جانب المعلم وكفاءة عملية التعلم من جانب المتعلم مع مراعاة كفاءة عملية التعلم والتعليم وفى ضوء ابعاد بيءة التعلم ومكوناتها ثم ترتيب ما يتم تحديدة وتنسيقة منظوميا وبذلك تتوافق بيءة التعلم مع النسق المنظومى الذى تندرج تحتة جميع المتغيرات التى يموج بها العالم.