الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتضح مشكلة البحث الحالي في ضعف مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الرقمية لطلاب الفرقة الثانية بقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة طنطا، والحاجة إلى استخدام مستويات مختلفة من التشارك الإلكتروني القائم على تطبيقات الويب 2.0 تنمية هذه المهارات ، والتحقق من فاعلية هذه المستويات أيضاً في تنمية مهارات التعليم الذاتي للتعلم لدى هؤلاء الطلاب.من اهم النتائج التى توصل اليها البحث الحالى انه توجد فروق بين متوسطى درجات مجموعات البحث التجريبية الثلاث ذات المستويات المختلفة من التشارك (البسيط - المتوسط - الكثيف) فى التطبيقين القبلى والبعدى لكل من الاختبار التحصيلىوبطاقة الملاحظة ومقياس مهارات التنظيم الذاتى للتعلم لصالح التطبيق البعدى. |