Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين نمط عرض موقع ويب (ثنائى البعد / ثلاثى البعد) والأسلوب المعرفى (مستقل / معتمد ) لطلاب الفرقة الثانية بكلية التربية النوعية فى تنمية مهارات تشغيل واستخدام أجهزة العرض /
المؤلف
عبدالفتاح، عمرو عبدالمعبود الطوخى.
هيئة الاعداد
باحث / عمرو عبد المعبود الطوخي عبد الفتاح
مشرف / رمضــــان محمــد رمضــان
مناقش / خـالد محمـد محمـد فـرجـون
مناقش / لميـــاء مصطفـــى كــامــل
الموضوع
التعليم الالكترونى.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
300 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2018
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 341

from 341

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى علاج مشكلة تدني مستوى تحصيل طلاب الفرقة الثانية تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية في مهارات مادة أجهزة العرض، من خلال قياس أثر تفاعل موقع ويب(ثنائي البعد/ثلاثي البعد) والأسلوب المعرفي (مستقل/معتمد) للمتعلمين لتنمية مهارات تشغيل واستخدام أجهزة العرض، والتعرف على اكتساب الجانب المعرفي والمهاري المرتبط بمهارات تشغيل واستخدام أجهزة العرض، وذلك من خلال أنتاج أربعة تصميمات تعليمية، وقد تم تطبيق البحث على عينة مكونة من 108 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الثانية قسم تكنولوجيا بكلية التربية النوعية ببنها، وقد أثبتت نتائج الدراسة تفوق الطلاب المستقلين مع نمط العرض ثلاثي البعد في الجانب المعرفي والمهاري لمهارات تشغيل واستخدام أجهزة العرض.
وقد أسفرت نتائج البحث عن وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى (0.01) بين نمط العرض (ثنائي البعد/ثلاثي البعد) والأسلوب المعرفي في درجات الاختبار التحصيلي وبطاقة المرتبط بمهارات التشغيل واستخدام أجهزة العرض.