![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص 1- ثانياً : مشكلة الدراسة: ويمكن صياغة مشكلة الدراسة من خلال طرح التساؤلات الآتية: هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين التلاميذ الذين يعانون صعوبات القراءة والأسوياء في بعض مظاهر اضطرابات الأكل؟ هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية لدى التلاميذ الذين يعانون صعوبات القراءة والأسوياء في بعد فقدان الشهية؟ هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية لدى التلاميذ الذين يعانون صعوبات القراءة والأسوياء في بعد فرط الشهية العصبي؟ هل يمكن التنبؤ بالقلق من خلال بعض مظاهر اضطرابات الأكل لدى الأسوياء؟ هل يمكن التنبؤ بالقلق من خلال بعض مظاهر اضطرابات الأكل لدى التلاميذ الذين يعانون من صعوبات القراءة؟ هل يمكن التنبؤ بالاكتئاب من خلال بعض مظاهر اضطرابات الأكل لدى الأسوياء؟ هل يمكن التنبؤ بالاكتئاب من خلال بعض مظاهر اضطرابات الأكل لدى التلاميذ الذين يعانون من صعوبات القراءة؟ |