Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التفاعل بين بيئة الفصول المقلوبة القائمة على استراتيجية (K.W.L) وشبكات التعلم الشخصية (PLN) على تنمية المهارات المعلوماتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
طه، غادة سعيد سيد.
هيئة الاعداد
مشرف / غادة سعيد سيد طه
مشرف / فاطمة نجيب السيد
مشرف / خالد محمد فــرجـون
مناقش / مني محمود جاد
مناقش / حسام الدين حسين
الموضوع
تنمية المهارات المعلوماتية.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
336 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
22/8/2018
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس تخصص تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 336

from 336

المستخلص

ترجع أهمية البحث الحالي في أنه قد يفيد في :
• تقديم بعض الحلول للمشكلات التي تواجه القائمين على العملية التعليمية مثل زيادة أعداد الطلاب و عدم كفاية وقت المخصص للدراسة في غرفة الصف و قلة المتخصصين و قلة معامل الحاسب.
• تقديم نموذج جديد لاستخدام الفصول المقلوبة القائمة على استراتيجية K.W.L) ) وشبكات التعلم الشخصية في تنمية الوعى المعلوماتى .
• مساعدة أعضاء هيئة التدريس في تدريس المهارات المعلوماتية بشقيها الجانب البحثى المتعلق بمهارات الحصول على المعلومات وتقييمها والجانب التكنولوجى المتعلق باستخدام أدوات الويب 2,0 في البحث عن المعلومات لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم عن طريق الاستفاده من الاتجاهات الحديثة في التعليم عبر الويب.