Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الدمج بين بعض تطبيقات الويب والحوسبة السحابية على تنمية مهاراتالإحصاء الحاسوبي لدى طلاب ( المندفعين/ المترويين) الفرقة الثالثة شعبة معلم حاسب آلي /
المؤلف
أحمد، منى عبد الوهاب أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / منى عبد الوهاب أحمد أحمد
مشرف / فوزي أحمد محمد أحمد الحبشي
مشرف / أشرف أحمد عبد اللطيف
مشرف / فوزي أحمد محمد أحمد الحبشي
الموضوع
الجامعات والكليات- مناهج. الحاسبات الالكترونيه.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
340 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كـليـــة التـــربيـــة - مناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 364

from 364

المستخلص

استهدف البحث التعرف علىأثر الدمج بين بعض تطبيقات الويب والحوسبة السحابية على تنمية مهاراتالإحصاء الحاسوبي لدى طلاب ( المندفعين/ المترويين) الفرقة الثالثة شعبة معلم حاسب آلي، وقد تم إجراء التجربة على عينة مكونة من (120) طالباً وطالبة من طلاب الفرقة الثالثة شعبة معلمالحاسب الآلي بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، وتوصل البحث إلي عدم وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الطلاب المترويين والمندفعين الذين درسوا بالنمط (الدمج بين بعض تطبيقات الويب0,2 والحوسبة السحابية) في التحصيل المعرفي والأداء البعدي المرتبط بمهارات الإحصاء الحاسوبي؛ ويرجع ذلك إلى تصميم الموقع ساعد على تنظيم الطلاب ومشاركتهم أثناء تنفيذ المهمات والأنشطة كما أن الموقع متاح أمام الطلاب طوال اليوم الدراسي وحتى في أيام الأجازات والعطل الرسمية؛ حيث يمكن الدخول له في أي وقت ومن أي مكان.