![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث التعرف علىأثر الدمج بين بعض تطبيقات الويب والحوسبة السحابية على تنمية مهاراتالإحصاء الحاسوبي لدى طلاب ( المندفعين/ المترويين) الفرقة الثالثة شعبة معلم حاسب آلي، وقد تم إجراء التجربة على عينة مكونة من (120) طالباً وطالبة من طلاب الفرقة الثالثة شعبة معلمالحاسب الآلي بكلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، وتوصل البحث إلي عدم وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات الطلاب المترويين والمندفعين الذين درسوا بالنمط (الدمج بين بعض تطبيقات الويب0,2 والحوسبة السحابية) في التحصيل المعرفي والأداء البعدي المرتبط بمهارات الإحصاء الحاسوبي؛ ويرجع ذلك إلى تصميم الموقع ساعد على تنظيم الطلاب ومشاركتهم أثناء تنفيذ المهمات والأنشطة كما أن الموقع متاح أمام الطلاب طوال اليوم الدراسي وحتى في أيام الأجازات والعطل الرسمية؛ حيث يمكن الدخول له في أي وقت ومن أي مكان. |