![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مقدمة الدراسة تمثل الإستفادة من تقنيات تكنولوجيا الوسائط المتعددة فى تصميم موقع الشركة الإلكتروني أهم الفرص التسويقية الفعالة للتأثير بشكل قوى على السلوك الشرائى للمستهلك، ويرجع ذلك إلى اتساع المزايا والخصائص التفاعلية التى اتاحتها للمستهلك والتى جمعت بين مزايا الوسائل الإعلانية المختلفة بإتاحة فرص حقيقة لتجربة المنتجات عن بعد عبر الموقع قبل شرائها للوصول بسلاسة إلى أعلى درجات الاقتناع باقتنائه ، وإمكانية رؤية خصائص ومزايا المنتج بشكل جديد من خلال عروض التدوير ثلاثى الأبعاد واستغلال تقنيات الواقع الإفتراضى وتوظيف الأشكال المدمجة ثلاثية الأبعاد فى الإعلان لتجسيد شكل المنتجات المعلن عنها بطريقة جذابة ، لذلك أصبح لزامًا على مواقع الشركات التجارية أن تعزز كفاءة رسائلها الاعلانية بتوظيف تكنولوجيا الوسائط المتعددة بمواقعها لتحقق مزيد من التأثير على السلوك الشرائى لجمهور المستهلكين . |