Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام تكنولوجيا الوسائط المتعددة بالإعلانات التجارية على السلوك الشرائي للمستهلك :
المؤلف
محمد، إنجي محمد سعيد مصطفي.
هيئة الاعداد
باحث / إنجي محمد سعيد مصطفي محمد
مشرف / محمـود يوســــــف
مشرف / وفـــاء صـــلاح
مشرف / محمـود يوســــــف
الموضوع
الاعلانات. التسويق.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
288 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2018
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كــــليــــة الآداب - الإعـلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 307

from 307

المستخلص

مقدمة الدراسة
تمثل الإستفادة من تقنيات تكنولوجيا الوسائط المتعددة فى تصميم موقع الشركة الإلكتروني أهم الفرص التسويقية الفعالة للتأثير بشكل قوى على السلوك الشرائى للمستهلك، ويرجع ذلك إلى اتساع المزايا والخصائص التفاعلية التى اتاحتها للمستهلك والتى جمعت بين مزايا الوسائل الإعلانية المختلفة بإتاحة فرص حقيقة لتجربة المنتجات عن بعد عبر الموقع قبل شرائها للوصول بسلاسة إلى أعلى درجات الاقتناع باقتنائه ، وإمكانية رؤية خصائص ومزايا المنتج بشكل جديد من خلال عروض التدوير ثلاثى الأبعاد واستغلال تقنيات الواقع الإفتراضى وتوظيف الأشكال المدمجة ثلاثية الأبعاد فى الإعلان لتجسيد شكل المنتجات المعلن عنها بطريقة جذابة ، لذلك أصبح لزامًا على مواقع الشركات التجارية أن تعزز كفاءة رسائلها الاعلانية بتوظيف تكنولوجيا الوسائط المتعددة بمواقعها لتحقق مزيد من التأثير على السلوك الشرائى لجمهور المستهلكين .