Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الإعلان التليفزيوني فى التأثير على السلوك الشرائى للمرأة الفلسطينية بغزة /
المؤلف
حرارة، رامى فايد دياب حسين.
هيئة الاعداد
باحث / رامي فايد دياب حسين حرارة
مشرف / سامي طايع
مشرف / محمود علم الدين
مشرف / حسين عبدالحميد ابوشنب
الموضوع
الإعلان.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
196 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية التربية النوعية - قسم الدراسات الاعلامية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 239

from 239

المستخلص

تهدف الدراسة الى رصد العلاقة بين الاعلانات التليفزيونية والسلوك الشرائى للمرأة الفلسطينية فى قطاع غزة، وتحديد مدى اقبالها على مشاهدتها، كما سعت إلى دراسة العوامل المؤثرة فى متابعة المرأة الفلسطينية فى قطاع غزة للإعلانات التليفزيونية.
ومن اهم نتائج الدراسة هناك تأثير اتصميم الاعلان التليفزيونى على اتخاذ القرار الشرائى لدى المرأة فى قطاع غزة حيث أوضحت النتائج المتعلقة بتصميم الاعلان التليفزيوني ان غالبية المبحوثات ذكرن ان العبارات السهلة والواضحة فى الاعلان تساهم فى اتخاذهن لقرار الشراء. وذكرت غالبية المبحوثات أن الإعلان التليفزيوني عبر القنوات الفضائية الفلسطينية يؤدى إلى إثارة الاهتمام بالسلع المعلن عنها وهذا يساعد فى اتخاذهن قرار الشراء.