الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى رصد العلاقة بين الاعلانات التليفزيونية والسلوك الشرائى للمرأة الفلسطينية فى قطاع غزة، وتحديد مدى اقبالها على مشاهدتها، كما سعت إلى دراسة العوامل المؤثرة فى متابعة المرأة الفلسطينية فى قطاع غزة للإعلانات التليفزيونية. ومن اهم نتائج الدراسة هناك تأثير اتصميم الاعلان التليفزيونى على اتخاذ القرار الشرائى لدى المرأة فى قطاع غزة حيث أوضحت النتائج المتعلقة بتصميم الاعلان التليفزيوني ان غالبية المبحوثات ذكرن ان العبارات السهلة والواضحة فى الاعلان تساهم فى اتخاذهن لقرار الشراء. وذكرت غالبية المبحوثات أن الإعلان التليفزيوني عبر القنوات الفضائية الفلسطينية يؤدى إلى إثارة الاهتمام بالسلع المعلن عنها وهذا يساعد فى اتخاذهن قرار الشراء. |