Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور الترويج للسلع الرياضية على السلوك الشرائي لدى طلاب جامعة المنصورة /
المؤلف
عيسي، هبة محمد السيد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / هبة محمد السيد محمود عيسي
مشرف / كريم محمد محمود الحكيم
مشرف / حسام الدين السيد مبارك
مناقش / عادل محمد مكي
مناقش / دينا كمال محمود
الموضوع
النوادى الرياضيه. الرياضة البدنية. الإدارة الرياضية - دراسة وتعليم (عالي). الإدارة الرياضية. طلبة الجامعات. التعليم الجامعي - مصر.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
127 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة الرياضية
تاريخ الإجازة
1/12/2018
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية الرياضية - الإدارة الرياضية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 140

from 140

المستخلص

هدف البحث إلي التعرف علي دور الترويج في السلوك الشرائي للسلع الرياضية لطلاب جامعة المنصورة من خلال التعرف على (دور الإعلان على السلوك الشرائي للسلع الرياضية، دور البيع الشخصي على السلوك الشرائي للسلع الرياضية، دور ترويج المبيعات علي السلوك الشرائي للسلع الرياضية، دور العلاقات العامة على السلوك الشرائي للسلع الرياضية، استخدمت الباحثة المنهج الوصفي – الدراسات المسحية – بخطواته وإجراءاته، بلغ حجم العينة التي طبق عليها الاستبيان (556) طالباً وطالبة من مستخدمي الإنترنت من (17) كلية بنسبة (1,1%) من عدد الطلاب البالغ (76909), استعانت الباحثة في جمع بيانات باستمارة استبيان من إعدادها لجمع البيانات من طلاب جامعة المنصورة، وكان من أهم النتائج: تقدم الإعلانات التجارية المعلومات اللازمة عن المنتجات الرياضية لجميع المستهلكين من الطلاب، تؤثر المواقع الإلكترونية علي القرار الشرائي للطلاب، أصبح الراديو أقل وسائل الاتصال التي تؤثر علي استهلاك السلع، عدم وجود اتصال شخص بين المؤسسات الإنتاجية والطلاب.