![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلي التعرف علي دور الترويج في السلوك الشرائي للسلع الرياضية لطلاب جامعة المنصورة من خلال التعرف على (دور الإعلان على السلوك الشرائي للسلع الرياضية، دور البيع الشخصي على السلوك الشرائي للسلع الرياضية، دور ترويج المبيعات علي السلوك الشرائي للسلع الرياضية، دور العلاقات العامة على السلوك الشرائي للسلع الرياضية، استخدمت الباحثة المنهج الوصفي – الدراسات المسحية – بخطواته وإجراءاته، بلغ حجم العينة التي طبق عليها الاستبيان (556) طالباً وطالبة من مستخدمي الإنترنت من (17) كلية بنسبة (1,1%) من عدد الطلاب البالغ (76909), استعانت الباحثة في جمع بيانات باستمارة استبيان من إعدادها لجمع البيانات من طلاب جامعة المنصورة، وكان من أهم النتائج: تقدم الإعلانات التجارية المعلومات اللازمة عن المنتجات الرياضية لجميع المستهلكين من الطلاب، تؤثر المواقع الإلكترونية علي القرار الشرائي للطلاب، أصبح الراديو أقل وسائل الاتصال التي تؤثر علي استهلاك السلع، عدم وجود اتصال شخص بين المؤسسات الإنتاجية والطلاب. |