Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام الطريقة المعملية المعززة بالمحاكاة عبر الويب فى تنمية مهارات صيانة الأجهزة التعليمية وحل المشكلات لدى طلاب الدبلوم المهنية شعبة تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
بكر، خضر أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / خضر أحمد بكر
مشرف / حسام الدين محمد مازن
مناقش / محمود سيد أبو ناجى
مناقش / خالد عبداللطيف محمد
الموضوع
تدريس الحاسب الآلى.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
248 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
الناشر
تاريخ الإجازة
28/12/2015
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 276

from 276

المستخلص

نتائج البحث: br 1- هناك فرق ذو دلالة إحصائية على مستوى br إشارة (0.05) بين وسائل المجموعة التجريبية و br مجموعة التحكم في اختبار الإنجاز لتطوير الكمبيوتر br مهارات الصيانة لصالح المجموعة التجريبية التي br تبنت نهج المحاكاة المعملية المحسّنة عبر الويب. br 2 - هناك اختلاف ذو دلالة إحصائية على مستوى br إشارة (0.05) بين وسائل المجموعة التجريبية و br مجموعة التحكم في اختبار الموقف لحل المشاكل المرتبطة br مع مهارات صيانة الأجهزة لمجموعة الطيار التعليمية br درست وفقا للطريقة المختبرات تعزيز المحاكاة عبر br الويب. br - 8 - br 3- هناك اختلاف ذو دلالة إحصائية على مستوى br إشارة (0.05) بين وسائل المجموعة التجريبية و br مجموعة التحكم في أداء المهارات في الأجهزة التعليمية br صيانة لصالح المجموعة التجريبية التي اعتمدت br محاكاة المحاكاة نهج مختبرات عبر شبكة الإنترنت.