Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام إستراتيجية التكامل للمعلومات المجزأة في تدريس القراءة على تنمية مهارات الفهم القرائي والمهارات الحياتية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي /
المؤلف
عبدالعظيم، فايزة أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / فايزة أحمد عبدالعظيم
مشرف / حسام الدين محمد مازن
مشرف / إبتهاج أحمد حسانين
مناقش / حسن سيد شحاته
مناقش / أمانى حلمى عبد الحميد
الموضوع
تدريس اللغة العربية.
تاريخ النشر
2014.
عدد الصفحات
413 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
الناشر
تاريخ الإجازة
3/11/2014
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 369

from 369